الرياضة

جمهور الوداد يتعرض للسرقة خلال لقاء حوريا كوناكري

الدار/ رشيد محمودي 

تعرض جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس السبت، إلى سرقة أغراضهم من موقف السيارات المتواجد بالقرب من ملعب مولاي عبد الله بالرباط، خلال مباراة فريقهم أمام نادي حوريا كوناكري برسم إياب ربع نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

 وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، "فيسبوك" المساند لفريق الواداد، صورا توثق للخسائر المسجلة بعد تكسير السيارات وسرقة ما بداخلها، معبرة عن غضبها من اللجنة التنظيمية الساهرة على المباراة بعدم تخصيص رجال أمن خاص بموقف السيارات.

وجاء في تعليق على أحد الصور: "ناس مشاو يشجعو فرقتهم رجعوا للسيارات شي مهرس ليهم الزاج و مشفورين الوثائق تاعهم و فالطريق السيار حوادث عديدة متعلقة بالاعتداء".

وسبق للجمهور البيضاوي سواء تعلق الأمر بفريق الرجاء أو الوداد، أن تعرضت سياراتهم للتكسير والسرقة خلال متابعتهم لمباريات فرقهم، الأمر الذي يطرح تساؤلات حول مدى تأمين المباريات بملعب مولاي عبد الله.

وتتجه الجماهير البيضاوية، خلال الأسبوع المقبل لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، للمطالبة بفتحه قبل نهاية الموسم الحالي، قائلا :" الحل في يد المسؤولين ومباراة النصف ستلعب في ملعب محمد الخامس أو ستقع كارثة، وعلى المسؤولين تحمل المسؤولية". تسجل الجماهير البيضاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى