فن وثقافة

في سن 61.. سميرة سعيد تلفت الأنظار وتعود بـ”مدلع”

الدار/ إيمان الشيخ

أعلنت المغنية المغربية سميرة بن سعيد إطلاقها لأغنية جديدة على منصة "أنغامي".

واختارت بنسعيد وحسب ما جاء على حسابها في الإنستغرام عنوان "مدلع" لأغنيتها الجديدة، وذلك بعد ثمان أشهر على إطلاقها لـ"سوبر مان" والتي كانت قد خلفت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلماتها.

وظهرت سميرة بنسعيد في الملصق الترويجي للأغنية بمظهر شبابي، مما جعل العديد من التعليقات تثني على رشاقتها واختيارها للأزياء رغم بلوغها الواحد والستين عاما.

ومن جانب آخر، تستعد المغنية المغربية المقيمة في مصر لبدء جولتها الغنائية في المغرب، و التي ستبدأ من يوم الثلاثاء  23 من أبريل،  عل  مسرح "استوديو الفنون الحية" بالدار البيضاء، في حين يحتضن قصر الأنوار بمدينة طنجة حفلها الثاني، يوم السبت  27 من أبريل قبل أن تختتم جولتها الغنائية بمنتجع مازاغان بالجديدة يوم الثلاثاء  30 من الشهر نفسه.

يشار إلى أن سميرة سعيد وهي من مواليد 1958 بالرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم، حيث بدأت مشوارها الفنّي في سن الثامنة عبر مشاركتها في برنامج "مواهب" والتي غنّت فيه إحدى روائع أم كلثوم فلفتت إليها الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتية، لتصدر بعد سنتين وفي سن العاشرة أولى أغانيها الخاصّة "سبحان الاله" و"قيس وليلى" و"شكونا لأحبابنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى