الرياضة

تفاصيل رد ريال مدريد على طلب يوفنتوس بشأن التعاقد مع رافاييل فاران

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لإجراء ثورة كبيرة في صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بناء فريق جديد للنادي الملكي قادر على حصد البطولات في الموسم المقبل، بعد خيبة الأمل التي طاردت الفريق في مختلف البطولات في الموسم الحالي. تسجل صحيفة "آس عربية" الإسبانية.

ويحتل فريق ريال مدريد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، برصيد 60 نقطة، بفارق 14 نقطة عن المتصدر غريمه التقليدي برشلونة الذي اقترب كثيرا من حسم الليجا، كما يتخلف الريال بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق أتلتيكو مدريد.

وعاش الريال واحدا من أسوأ مواسمه عبر تاريخه في العام الحالي، بعد الخروج من بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الماضية، من دور الستة عشر على يد فريق أياكس أمستردام الهولندي، كما ودع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد الغريم المعتاد برشلونة.

ومع عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق أخيراً في أعقاب إقالة سانتياجو سولاري، كشف الفرنسي عن نيته إجراء عدد من التغييرات في صفوف الفريق في الموسم المقبل، بالتعاقد مع كوكبة من نجوم كرة القدم العالمية مثل البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، والصربي لوكا جوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني.

كما لا زال الغموض يكتنف مصير عدد من لاعبي الفريق الذين لم يحسم زين الدين زيدان قراره بشأنهم حتى الأن.

وتردد أخيراً أن المدافع الفرنسي لريال مدريد، رافاييل فاران يرغب في الرحيل عن صفوف النادي في الصيف المقبل، وكشفت أندية عديدة عن رغبتها في ضمه وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي.

وكشف تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن أن مسؤولي نادي ريال مدريد قد ردوا بالفعل على طلب نظرائهم في يوفنتوس بالتعاقد مع فاران.

وقال راديو «راي سبورت» الرياضي أمس أن مسؤولي ريال مدريد تلقوا اتصالاً من يوفنتوس من أجل طلب التعاقد مع رافاييل فاران، المتوج مع منتخب بلاده في العام الماضي بلقب كأس العالم 2018 في روسيا.

وكشف الراديو أن الرد جاء مباشرا من ريال مدريد وبكلمات قليلة: «ادفعوا الشرط الجزائي البالغ 500 مليون يورو، واحصلوا عليه»

المصدر: الدار – as arabia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى