الرياضة

لوكاكو: بهذه الطريقة يمكننا الفوز أمام برشلونة

الرباط/ صلاح الكومري

قال البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إنه على فريقه أن يرتكب أقل عدد ممكن من الأخطاء، في مباراته يوم غد (الأربعاء)، في ملعب "كامب نو"، برسم إياب ربه نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف اللاعب البلجيكي، في تصريح صحفي للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا": "برشلونة يقدم مستوى مميز هذا الموسم، إلى بجانب فرق ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ، إنهم أفضل الأندية، حاليا، في أوروبا، نحن نريد أن نعود بمانشستر إلى المكان الصحيح، لهذا علينا أن نرتكب أقل عدد ممكن من الأخطاء أمام البارصا، وفي الوقت نفسه، نقدم كرة قدم جيدة، لأن برشلونة، في بعض الأحيان، يترك لك المجال للعب".

وأضاف المتحدث ذاته، أن برشلونة، يتميز بنظام خاص وطريقة لعب فريدة لا يغيرها، لهذا، "علينا أن نكون أذكياء ونعرف متى نهاجم في كامب نو"، مشيرا إلى أن فوز فريقه في إياب مباراة الثمن أمام باري سان جيرمان الفرنسي، بميدان الأخير، بثلاثة أهداف لواحد، "منحنا الثقة"، مستدركا: "لكن برشلونة يظل هو برشلونة".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أجريت يوم الأربعاء الأخير، في مدينة ملعب "أولد ترافود" العريق، انتهت بفوز برشلونة بهدف لصفر، وبالتالي فإن الفريق الإنجليزي، مطالب بتعويض هزيمته، في ملعب "كامب نو".

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، أن قائمة مانشستر يونايتد التي ستسافر إلى برشلونة، ستشهد تواجد التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم الفريق، والغائب عن المشاركة منذ 2 مارس.

واختار أولي سولسكاير، مدرب الفريق، كل من نيمانيا ماتيتش، دي خيا، روميرو، غرانت، في حراسة المرمى، ودالوت، دارميان، يونغ، جونز، لينديلوف، روخو، سمولينج، شاو، في الدفاع، ماكتوميناي، ماتيتش، فريد، بيريرا، بوجبا، لينجارد، ماتا، في خط الوسط، ومارسيال، سانشيز، لوكاكو، راشفورد، في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى