سلايدرمال وأعمال

الصفحة الرسمية لشركة سامسونغ تحتفي بالشاي المغربي

أحمد البوحساني
نشرت شركة سامسونغ العالمية على منصتيها الرسمية انستغرام ، وفايسبوك التي يتابعها أزيد من 161 مليون من مختلف أنحاء العالم، تدوينة تحتفي من خلالها بالشاي المغربي و تصفه افضل مشروب على الاطلاق .
هذه التدوينة جائت احتفالا من العملاق العالمي في مجال الهواتف النقالة ، وهي تقدم هاتفها الجديد “galaxy z flip 4″ عن طريق مقارنة الشاي المغربي بالمشروبات الغازية، الذي اعتبرته أكبر وأفضل ، مشيرة في وصفه انه :  ” ملائم في وقت البرد، ومتعب في وقت الحر، انه افضل من كل المشروبات ” .
الشاي المغربي أو الشاي الأخضر أو ” أتاي ”  أو “أتاي النعناع” كما يسميه عامة المغاربة بالدارجة، يُعد من التقاليد المغربية الأصيلة و يمتاز بجودة عالية ومذاق متميز جدًا. وهو ليس فقط جزءًا من تراث سكان المملكة، بل يتميز بشعبيته الواسعة ، اذ لا تخلو الموائد المغربية منه، وخصوصا في فصل الشتاء حيث ينعم الناس بالدفئ بعد إحتسائه ، وعادة ما يُقدم للضيوف والزائرين كمشروب شعبي وعلامة على حسن الضيافة والتقدير. كما أنه يتواجد في المقاهي و المطاعم ، وكذلك في مجالس الشعراء والأدباء، ويقدم في الأفراح، الولائم، والتجمعات العائلية حيث يقدره الناس ويستحسنون مذاقه.

زر الذهاب إلى الأعلى