الرياضةسلايدر

رسمياً الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقيل المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش

الدار / أحمد البوحساني
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخمس 11 غشت 2022، إقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش من منصبه مدربا للمنتخب الوطني المغربي الأول.
خيث قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الانفصال عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزينش، بعد حوالي 3 سنوات في قيادة الأسود.
و كان وحيد خاليلوزيتش قد أشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي منذ 15 غشت 2019، خلفا للفرنسي هيرفي رونار ، وقاد الأسود للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وأيضا المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكاميرون”، حيث كان الإقصاء من دور ربع النهائي أمام المنتخب المصري.
وهذا بلاغ الجامعة :
بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي .
وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية
وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 .
زر الذهاب إلى الأعلى