الرياضةسلايدر

انفانتينو يعزي فوزي لقجع في وفاة عبد القادر مختطف المغربي صاحب “هاتريك” في شباك ريال مدريد

الدار / أحمد البوحساني
بعث جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رسالة إلى فوزي لقجع ، يعزي فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفريق الجيش الملكي واسرة كرة القدم الوطنية في وفاة الدولي المغربي السابق المرحوم عبد القادر مختطف الذي وافته المنية يوم الخميس 4 غشت2022 .
النجم المغربي الراحل عبد القادر مختطف ، يعتبر من مواليد 1934 ، لاعب وسط ميدان هجومي ، سبق أن حمل قميص المنتخب الوطني في عدة مناسبات ابرزها دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو عام 1964، بالاضافة للعبه لفريق الجيش الملكي.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قد نعت وفاة الدولي المغربي ولاعب الجيش الملكي السابق، عبد القادر مختطف. حيث أفاد بلاغ في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة المرحوم عبد القادر مختطف ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه ، و كذا أسرة كرة القدم الوطنية، في هذا المصاب الجلل .
وسبق للراحل عبد القادر مختطف ، الذي وافته المنية مساء أمس الخميس 4 غشت2022 أن حمل قميص المنتخب الوطني في عدة مناسبات، كما أنه لعب لفريق الجيش الملكي.
بدوره المدون رشيد البوهالي و المتخصص في أرشيف الرياضة المغربية، ذكر خلال هذه المناسبة الحزينة عشاق الجيش الملكي وكرة القدم المغربية بهاتريك سجله الراحل في مرمى ريال مدريد عملاق أوروبا، في معلومة يعرفها القليل جداً.
البوهالي قال في تدوينة فيسبوكية: “عبد القادر مختطف اللاعب الدولي السابق ولاعب الجيش الملكي سجل الهاتريك في مرمى ريال مدريد سنة 1962برسم كاس محمد الخامس في مباراة الترتيب التي جمعت الجيش الملكي بنادي ريال مدريد”.
زر الذهاب إلى الأعلى