الرياضةسلايدر

عادل رمزي.. تدريب المغرب شرف عظيم و مهمتي الأولى إعادة زياش وباقي اللاعبين الى صفوف المنتخب

الدار / أحمد البوحساني
أكد عادل رمزي ، لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق ، ومدرب PSV ايندهوفن الرديف حالياً ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواصلت معه رسميا لشغل منصب مساعد أول للمدرب الجديد.
وصرح في لقاء صحفي لقناة ESPN الهولندية، أن هذا الأمر يعتبر شرف عظيم و أمر لا يصدق لأن الأمر يتعلق ببلده .
و قال رمزي في التصريح ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تريده كمساعد أول للمدرب الجديد” و أضاف : ” دخلنا في محادثة ومن الممكن أن أجمع بين العمل في إيندهوفن و المنتخب الوطني، أتمنى أن أكون قادرًا على تجربة كأس العالم، إذا قبلت الجامعة هذه الوظيفة المزدوجة “
وبخصوص موضوع حكيم زياش، فقد أكد رمزي انه  لاعب وإنسان رائع ومهمتي أن أعيده للتألق إذا عينت رسميا كمساعد للناخب الوطني القادم. و أَضاف، أنه يمتلك رقمه الشخصي، ولا يرى مشكلة في عودته، وبسبب الظروف، غاب عن المنتخب المغربي لمدة عام تقريبا”.
وواصل رمزي حديثه بالقول : “عندما يصبح كل شيء رسمي سأتصل به ونريد أن نبدأ فصلا جديدا معا، ومهمتي أن أجعله يعود لتألقه من جديد، لكن حاليا تركيزي منصب على فريقي”.
نجم اسود الأطلس السابق عادل رمزي أكد في تصريحه لـ”ESPN” ان هناك حوالي ستة لاعبين من هولندا لديهم فرصة الالتحاق بالمنتخب المغربي، ويمكنني أن ألعب دورا كبيرا في هذا الجانب بالإضافة إلى وظيفتي كمدرب.
و في الختام أبدى رمزي افتخاره برغبة الجامعة الملكية المغربية في تنصيبه كمساعد مدرب، مؤكدا أنه اقترح على هذه الأخيرة الجمع بين مهمته الجديدة وتدريب رديف النادي الهولندي.
للإشارة فإن قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالإنفصال عن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، قد لاقى استحسان وسط العديد من لاعبي المنتخب المغربي، الى جانب الجماهير المغربية كذلك التي كانت تطالب بإقالته.

زر الذهاب إلى الأعلى