سلايدرمال وأعمال

“أديداس” تخلق المفاجأة مجددا و تطرح في الأسواق حذاء جديدا بحلة مغربية فريدة

الدار- خاص

طرحت شركة “أديداس” الألمانية العالمية، في الأسواق، حذاء راقيا وجميلا وعمليا، صمم بلمسة مغربية يستوحي رونقه من الأشكال المزركشة التي تزين الزليج المغربي.

الحذاء الجديد يجمع بين اللون الأبيض الذي يطبع غالبية أحذية “أديداس” مع ألوان الزليج المعماري المغربي في الجانب الأيمن والأيسر، بشكل يجعل الحذاء راقيا وجميلا وعمليا، يمكن مرتديه من  تنسيق هذا الحذاء الأنيق مع أي قطعة، كما يتناسب مع أي مكان ويوفر مساحة كبيرة للتعبير عن الذات. ونظراً لتميز إطلالته الاستثنائية بالخلود على مر الأعوام، فقد حُدّث من خلال إدخال مواد مُعاد تدويرها في

حذاء كلاسيكي بتصميم مستوحى من عبق الماضي وبلمسة من التاريخ المغربي العريق لبناء العلامة التجارية أديداس.

و أنشأت أديداس خصيصاً للعدائين، و للاعبي كرة السلة، عشاق كرة القدم، محبي اللياقة البدنية، وحتى لأولئك الذين يريدون التنزه في عطلة نهاية الأسبوع بحثًا عن الهدوء بعيداً عن ضوضاء المدينة.

تجدر الإشارة الى أنه سبق لشركة “أديداس” الألمانية أن طرحت في الأسواق سنة 2020، حذاء “ستان سميث” الشهير بلمسة مغربية، بحلة جديدة وقد تضمن رسومات للزليج المغربي.

وقد استلهم مصممو شركة الأشرطة الثلاثة من فن المعمار المغربي رسومات للزليج لتزين الحذاء الذي طرح للسوق بسعر محدد في 85 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى