علوم وتكنولوجيا

“صورة وصوت إفريقيا” معرض مهنيي السمعي البصري في القارة السمراء

تنظم المؤسسة المتخصصة في التواصل والإعلام "أنتير ورلد" (INTERWORLD) الدورة الخامسة للمعرض السمعي البصري في إفريقيا (IMAGESON AFRICA)، وذلك يومي 24 و25 أكتوبر الحالي في الدار البيضاء.

وذكر بلاغ إخباري للجهة المنظمة أن هذا المعرض يشكل "حدثاً مخصصاً للمهنيين في مجال السمعي البصري والبث الإذاعي" في القارة السمراء.

وأضاف البلاغ أن "معرض صورة وصوت إفريقيا (IMAGESON AFRICA) يوفر الفضاء المهني المتخصص لكل من المُصممين والمبتكرين والمصنعين للمعدات السمعية والبصرية، والموزعين والعارضين والمقتنين للأنظمة السمعية البصرية والباحثين عن حلول جديدة في هذا القطاع الذي يتطور بسرعة كبيرة. إنه فضاء للقاء  والتواصل وإبرام اتفاقيات شراكة وتعاون وتوقيع عقود بيع وشراء بين المشاركين".

ويوفر معرض "صورة وصوت إفريقيا" آخر المنتجات والخدمات المطلوبة في مؤسسات التلفزة والإذاعات، والجماعات الترابية، والفنادق، وقاعات المؤتمرات، وأماكن الترفيه والسياحة، ووكالات تنظيم الملتقيات والندوات… وكلها قطاعات تبحث عن حلول وخدمات شاملة وتجهيزات سمعية بصرية لإدارة الصوت والصورة.

وقد أعلن كبار الفاعلين في العديد من الدول عن مشاركتهم في النسخة الخامسة لهذا المعرض. وقالت مؤسسة "أنتير ورلد" التي تنظم هذه التظاهرة المهنية الإفريقية إن "دورة 2018 ستشهد حضورا نوعيا لعارضين لهم سمعة كبيرة وراكموا تجربة مهنية محترمة في بلدانهم ومع الشركاء الدوليين، وهم من المغرب وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا وليتوانيا وألمانيا". كما ستشارك في هذا الموعد السنوي محطات تلفزية ومؤسسات إذاعية وفاعلون من شمال إفريقيا ومن دول غرب إفريقيا.

ويشكل معرض "صورة وصوت إفريقيا" فرصة لتقديم الحلول التكنولوجية الجديدة، وفي مقدمتها وسائل التصوير وتجهيزات الإنتاج والبث. وهو أيضا مكان للتواصل المباشر والتبادل بين الخبراء من مستوى عال والمهنيين من الدول المشاركة.

وقد خصصت الجهة المنظمة للمعرض الذي سيحتضنه فندق "حياة ريجنسي" بالدار البيضاء، فضاءات للندوات وورشات التكوين لصالح العارضين والزوار المهنيين والمهتمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى