الرياضة

بالصور.. برشلونة يستعرض “عضلاته” أمام مانشستر

الرباط/ صلاح الكومري

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة الإسباني، لاستعراض عضلاته أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، من خلال فوز عريض، بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم (الأربعاء)، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز ميسي، هدفين في شباك مانشستر يونايتد، الأول في الدقيقة 16، والثاني في الدقيقة 20، ليكسر صيامه عن التسجيل في هذا الدور لمدة 6 سنوات، بينما تكفل بإحراز الهدف الثالث، اللاعب البرازيلي فليب كوتينهو، في الدقيقة 61، من تسديدة من خارج مربع العمليات.

سيطر برشلونة على المباراة طولا وعرضا، في الشوط الأول والثاني، بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي، الذي قدم مستوى رائعا، وذكر عشاق "البلوغرانا" بفترة "الزمن الجميل" للفريق، تحت قيادة المدرب السابق بيب غوارديولا.

في المقابل، اكتفى فريق مانشستر بالدفاع عن مرماه، في محاولة منه لمنع البارصا من رفع حصته التهديفية، وظهر لاعبوه عاجزون، تماما، عن مجاراة نمط الفريق الكاتالوني، وإيقاعه المرتفع.

وبإحرازه لهدفين، بات ليونيل ميسي، أكثر لاعب في التاريخ يهز شباك الأندية الإنجليزية في مسابقة دوري الأبطال.

ويعتبر آرسنال هو أكثر الأندية الإنجليزية تلقيا للأهداف من توقيع ميسي، حيث سجل في شباكه 9 أهداف، بينما سجل 6 أهداف في مرمى مانشستر سيتي، كما هز شباك تشيلسي 3 مرات، بجانب هدفين في مرمى توتنهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى