الرياضة

سولشاير: ميسي.. إنه لاعب من طراز فريد جدا

أكد النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، صنع الفارق لوحده في مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال، أمس (الثلاثاء)، والتي انتهت بفوز البارصا بثلاثية نظيفة.

وفي تصريح صحفي أعقب المباراة، قال سولشاير: "أرى أن ميسي هو سبب خروجنا من دوري الأبطال بعد تسجيله لهدفين في شوط المباراة الأول، فهو لاعب يتمتع بمهارات وإمكانيات فنية عالية"، مبرزا: "ميسي لاعب من طراز فريد، ولا بد أن يتفق الجميع على ذلك الأمر".

وأوضح: "لا بد من مواصلة الطموح في الفترة المقبلة، ولدينا الكثير من العمل الذي يجب علينا القيام به حتى يكون بإمكاننا مواجهة برشلونة"، مشيرا إلى أن: "تفوق برشلونة علينا بشكل كبير خلال مباراتي الذهاب والإياب، نريد أن نلعب مثل تلك المباريات مرة أخرى في الموسم المقبل".

وأحرز ميسي، هدفين في شباك الشياطين الحمر أمس، فيما تكفل زميله البرازيلي فيليب كوتينيو بتسجيل الهدف الثالث.

وسلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم (الأربعاء)، الضوء على ميسي، قائد برشلونة، منوهة بأدائه الخرافي أمام "الشياطين الحمر".

وعنونت صحيفة "ماركا": "ميسي يطير نحو واندا ميتروبوليتانو"، في إشارة إلى معقل أتلتيكو مدريد، الذي سيحتضن نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، مضيفة: "ميسي يسجل هدفين ضد مانشستر يونايتد، ويقود برشلونة لنصف النهائي، وكوتينيو يحرز هدفا للرد على جماهير كامب نو".

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، بعنوان: "ميسي إلى نصف النهائي"، مضيفة: "هدفان من النجم الأرجنتيني في أول 20 دقيقة، لكسر لعنة ربع النهائي وإعادة برشلونة لنصف النهائي، لأول مرة منذ 4 سنوات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى