الرياضة

حارس “حوريا كوناكري”: سأشجع الوداد أمام “صن داونز”

الرباط/ صلاح الكومري

لم يخف خاديم ندياي، حارس مرمى فريق "حوريا كوناكري" الغيني تفاجأه من حجم الاهتمام الذي حظي به وهو يعالج في مستشفي الشيخ زايد في مدينة الدار البيضاء، من كسر كان قد تعرض له في مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، يوم السبت الأخير، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب الحارس الغيني، في تصريحات صحفية، عن سعادته البالغة بالرعاية التي حظي بها في المغرب، سواء من طرف مسؤولين، أو لاعبين أو جماهير، مشيرا إلى أنه أصبح أحد مشجعي الوداد الرياضي، وسيشجع الفريق في مباراته المقبلة أمام "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، المرتقبة في السابع والعشرين من الشهر الحالي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الحارس الغيني قد تعرض لكسر في قدمه اليمنى، بعد التحامه مع أحد زملائه، وهو يحاول التصدي للاعب الودادي زهير المترجي، وهي المحاولة التي أحرز منها الأخير هدف الفريق الخامس، في الدقيقة 84.

وحظي اللاعب الغيني برعاية كبيرة في المغرب بعد الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الأخير، ذلك أنه نقل مباشرة من ملعب مولاي عبد الله، إلى مستشفى الشيخ زايد، حيث يعالج على نفقة الوداد الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى