سلايدرفن وثقافة

المحكمة الابتدائية في القنيطرة تدين إيمان زوجة عادل الميلودي بتسعة أشهر حبسا نافذة

أحمد البوحساني

أصدرت المحكمة الابتدائية في القنيطرة، قبل قليل، حكمها في حق إيمان زوجة الفنان المغربي عادل الميلودي.

وقضت المحكمة في حكمها على إيمان بـ9 أشهر نافذة، على خلفية اعتدائها على موظف أمني خلال عملية إيقاف ابنها. أما بخصوص نجلها، فقد قضت المحكمة بشهرين نافذين في حقه.

وكانت عناصر ولاية أمن القنيطرة، قد أوقفت نجل الفنان عادل الميلودي، بسبب تعريضه سلامة المارة والسائقين للخطر بواسطة سيارته، ومقاومته العنيفة لعناصر الشرطة وكذا امتناعه عن الإدلاء بأية وثيقة مِلكية تخص السيارة.

وجرى إخضاع زوجة الميلودي لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لعرقلتها عمل عناصر الشرطة وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

وتوبعت إيمان زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، في حالة اعتقال بالسجن المدني في سوق الأربعاء الغرب، بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم”، فيما توبع نجلها في حالة سراح بتهم “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وعدم الامتثال والسير في الاتجاه الممنوع وكذا سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

وتم إيداع زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي السجن، في أعقاب قرار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، متابعتها في حالة اعتقال، على خلفية عرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية إيقاف نجلها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى