الرياضة

بالصور والفيديو.. الرجاء يواصل تحقيق الإنتصارات أمام اتحاد طنجة

الدار/ رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، اليوم الأربعاء، من تحقيق فوز مهم، أمام ضيفه فريق اتحاد طنجة بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم مؤجل الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية، ليواصل نتائجه الإيجابية بتسجيل 5 انتصارات متتالية.

وظهر الفريقان خلال أطوار الجولة الأولى، بمستوى متواضع، نظرا لكثرة الأخطاء الفردية للاعبين، بحيث سجلت سلسلة من التمريرات الخاطئة، وغياب التركيز نتج عنه خلافات بين كل من زكرياء حدراف ومحمود بنحليب من فريق الرجاء الرياضي.

وشهدت الجولة الثانية، سيطرة واضحة لفريق الرجاء الرياضي، ليتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة خلال الدقيقة 49 بواسطة اللاعب زكرياء حدراف، في الوقت الذي اكتفى فريق اتحاد طنجة بالدفاع عن مرماه.

وكادت كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارترون، أن تضيف الهدف الثاني خلال الدقيقة 60 بواسطة اللاعب أيوب ناناح، إلا أن تماسك الخطوط الدفاعية حال دون ذلك بعد إبعاد الكرة من مربع العمليات.

وسجلت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا بمدرجات ملعب الأب جيكو، واحتفالات رائعة من طرف الالتراس المساندة للقلعة الخضراء، بعد رفعها لتيفو ثلاثي الأبعاد، مطالبة فريقها بتقديم كل ما لديه للحفاظ على رتبته الثانية، وتقليص الفرق بينه وبين نادي الوداد الرياضي.

وبهذه النتيجة حافظ فريق الرجاء على الرتبة الثانية برفع رصيده إلى 43 نقطة، في حين تجمد رصيد اتحاد طنجة في 35 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى