الرياضة

الناصيري: أطالب هيفتي أن يعيد لي 20 مليون سنتيم

الرباط/ صلاح الكومري

طالب سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، بإعادة مبلغ 20 مليون سنتيم، كان قد منحه له، بالخطأ، اعتقادا منه أنه يدين به للنادي.

وكان عبد الرزاق هيفتي، قد قال في تصريح صحفي، إنه من أصل أزيد من 80 مليون سنتيم، كان يدين بها للوداد الرياضي، توصل فقط بـ20 مليون، وترك 60 مليون في خزينة النادي، هبة منه للقلعة الحمراء من أجل بناء مركز طبي رياضي.

وكذب الناصيري، في تصريح صحفي للمحطة الإذاعية "راديو مارس"، ادعاءات عبد الرزاق هيفتي التي قال فيها إنه تخلى عن أزيد من 60 مليون سنتيم من مستحقاته لصالح للوداد الرياضي، مساهمة منه في بناء مركز رياضي طبي، موضحا: "صحيح أنني منحت هيفتي 20 مليون سنتيم كما قال، هذا الأمر أؤكده، وأنا الآن أطالبه بأن يعيد لي هذا المبلغ، لأن هذا الشيك كان في اسمي، ومنحته له اعتقادا اعتقادا مني أنه يدين به للنادي، لكنه، في المقابل، لا يدين لي بأي مبلغ آخر، ولم يسبق له أن قدم للوداد 60 مليون سنيم، وإذا كان ما يزعمه صحيحا، أطالبه بأن يقدم لي الكيمبايات أو الوثائق التي تثبت أنه ترك هذا المبلغ هبة منه للنادي".

وهاجم هيفتي المكتب المسير الحالي للقلعة الحمراء، وقال: "لقد اشتغلت في الوداد الرياضي لمدة أزيد من 20 سنة، مع 6 رؤساء، كانت علاقتي بهم جيدة جدا، لكن المكتب الحالي، أنا غاضب عليهم كثيرا".

يذكر أن هيفتي، سبق له أن عمل في الوداد الرياضي منذ سنة 1993، وغادر القلعة الحمراء سنة 2015، بسبب شغله منصب مدير الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى