الرياضةسلايدر

الرجاء البيضاوي ينفصل رسمياً عن التونسي فوزي البنزرتي و ينهي مهام اللجنة التقنية

الدار / أحمد البوحساني
أعلن نادي الرجاء الرياضي، عن إقالة المدرب التونسي فوزي البنزرتي يومه الأربعاء، بشكل رسمي في بلاغ أصدره النادي البيضاوي .
وكان عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي قد عقد اجتماعا بشكل طارئ مع المدرب فوزي البنزرتي، من أجل تحديد مستقبله مع الكتيبة الخضراء بعد البداية المتعثرة التي سجلتها المجموعة في البطولة الاحترافية ء القسم الأول منذ بداية الموسم.
ونشر الفريق ، بلاغ عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “توصل نادي الرجاء إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد، الرابط بين النادي والبنزرتي بالتراضي… لقد عقد رئيس الفريق البدراوي اجتماعا مطولا مع البنزرتي، دام أزيد من ثلاث ساعات، من أجل إقناعه بالعدول عن هذا القرار، إلى أن السيد البنزرتي أصر على الرحيل”.
وفي بلاغ آخر ، أكد النادي البيضاوي إنهاء مهام اللجنة التقنية المشكلة من الإطارين عبد الإله فهمي وهلال الطير، وذلك بعد بضعة أشهر فقط من تعيينهما داخل النادي ، حيث أُنيطت بهما مهام الإشراف على الانتدابات في الميركاتو الصيفي الماضي، والذي عرف إبرام تعاقدات كثيرة، في إطار ضخ دماء جديدة في التركيبة البشرية للفريق.
يذكر أن نادي الرجاء البيضاوي يحتل المركز الـ11 في ترتيب البطولة الاحترافية في القسم الأول بنقطتين من أصل تسعة ممكنة، جمعهما من تعادلين، انهزم في مناسبة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى