سلايدرفن وثقافة

منصة السويسي تحقق رقم قياسي للحضور في أولى أيام مهرجان “الرباط عاصمة الثقافة”

الدار / أحمد البوحساني
في أولى ليالي السهرات الكبرى لمهرجان “الرباط عاصمة الثقافة” ، سجل رقم قياسي في عدد الحضور ، الشيء الذي يعيد الحياة الثقافية إلى سابق عهدها بعد الجائجة . وحسب المنضمين فقد حضر 150 ألف شخص لمنصة OLM SOUISSI لمتابعة الفنانين المغاربة، منال، TAGNE و SNOR بالإضافة إلى ملك الراي، الشاب خالد.
حيث اعتلى الرابور المغربي “سنور – Snor ” ، مساء أمس الخميس، منصة السويسي بالرباط، في انطلاقة الحفلات الكبرى لمهرجان “الرباط عاصمة الثقافة”، وسط حضور غفير حج للاستمتاع بباقة من أجمل أغاني النجوم، الذين احيو حفل ليلة مساء أمس.
الفنانة منال بنشليخة كانت ثاني الفنانين الذين صعدوا المنصة، لتمتعت الجمهور الحاضر بباقة من أنجح أغانيها وسط تفاعل كبير مع الحشود خاصة فئة الشباب.
أما ختام الليلة فقد كانت مع ملك الراي الجزائري “الشاب خالد” الذي أدى مجموعة من أنجح أغانيه القديمة و الحديثة وعرف تفاعل كبير جدا للجمهور الحاضر .
وينتظر أن يعتلي في ثاني أيام المهرجان مساء اليوم الجمعة الرابور “طوطو” إلى جانب الفنانة النيجرية أيرا سطار، والفنان الكونغولي الشهير Dadju، قبل ان تختتم السهرات، مساء يوم غد السبت، بحفل للديفا سميرة سعيد والفنان المالي ساليف كيتا، مجموعة فناير والفنان المغربي “لارتيست”.

زر الذهاب إلى الأعلى