أخبار الدارسلايدر

لمحبي التسوق والترفيه.. افتتاح المركز التجاري الجديد Les Myriades Bouskoura بالدار البيضاء نهاية شتنبر

الدار / خاص

يرتقب أن يتم يوم الخميس 29 شتنبر ، افتتاح المركز التجاري الجديد، Myriades Bouskoura بمدينة الدار البيضاء .

المركز التجاري تم بناؤه جنوب مدينة الدار البيضاء، بمنطقة بوسكورة، على مساحة تجارية إجمالية تبلغ حوالي 25000 متر مربع، و سيقدم عرضا تجاريا لمحبي التسوق من خلال وجود العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية الشهيرة.

وسيجمع المركز التجاري، عالم الملابس الجاهزة والاكسسوارات وعالم الموضة ومستحضرات التجميل والمعدات المنزلية والمفاهيم الجديدة المبتكرة للأنشطة الترفيهية للبالغين والأطفال.

كما سيوفر المركز التجاري الجديد، للزائرين تجربة فريدة من نوعها مع عرض مبتكر وترفيه، وسيكون مكان مثالي للإسترخاء، كما سيقدم المركز التجاري الضخم خدمات متنوعة مثل الخدمات المصرفية والعديد من الخدمات الأخرى لتلبية متطلبات الساكنة.

ومن السمات المميزة لهذا السوق هي المقاهي و المطاعم التي ستكون متواجدة في الهواء الطلق والتي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات من حيث تقديم الطعام.

وسيسمح المركز للأطفال من الاستمتاع بأدوات الترفيه التي ستكون متاحة من خلال الرياضات والألعاب المصممة بشكل مثالي لجميع أفراد الأسرة، كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بإطلالة جميلية من الأعلى، تطل على المنطقة المحيطة مع منتزه ترفيهي على مساحة تزيد عن 4000 متر مربع.

يشار أن هذا المركز، تم تشييده في “بوسكورة” التي أضحت تعد أهم المراكز الحضرية بالعاصمة الاقتصادية في الدار البيضاء والذي يمكن الوصول إليه بالسيارات أو الحافلات أو سيارات الأجرة في أقل مدة زمنية ممكنه.

زر الذهاب إلى الأعلى