الرياضةسلايدر

ياسين بونو أفضل حارس في الدوري الإسباني يتسلم جائزة زامورا ويؤكد مواصلة العمل الجاد

أحمد البوحساني

تسلم رسميا ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، جائزة “زامورا” التي تقدمها جريدة ماركا الإسبانية لأفضل حارس في دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال الموسم الماضي، متفوقاً على حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا حارس مرمى ريال سوسيداد، أليكس ريميرو.

وكان حارس المنتخب المغربي قد فاز بلقب أفضل حارس مرمى في “الليغا”، باعتباره من أقل الحراس استقبالا للأهداف مقارنة بالمباريات التي خاضها رفقة فريقه في الموسم للماضي 2021 / 2022.

و أعرب ياسين بونو، عن سروره الكبير بإحرازه جائزة “زامورا” لأفضل حارس في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي ، مؤكدا أنه سيواصل العمل الجاد من أجل مزيد من التطور لتلبية حاجات ناديه والاستجابة لانتظارات مكونات الفريق الأندلسي.

وواصل القول في حديثه لصحيفة “ماركا”، التي تُقدّم هذه الجائزة : “إنه لشرف عظيم الحصول على الجائزة، أمرٌ مهم بالنسبة لي، وأود شكر كل مكونات نادي إشبيلية من لاعبين ومدربين وإداريين وكل الأفراد الذين يشتغلون في النادي، فبدونهم سيكون هذا التتويج صعباً”.

يذكر أن شباك ياسين بونو لم تستقبل في الموسم الفارط ضمن مباريات “الليغا” سوى 24 هدفاً، من أصل 31 مقابلة شارك فيها، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه في 13 لقاءً.

زر الذهاب إلى الأعلى