الرياضة

تخفيض عقوبة المهدي قرناص لـ4 مباريات

الرباط/ صلاح الكوري

قررت اللجنة المركزية للاستئناف، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخفيض عقوبة توقيف المهدي قرناص، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، من سنتين لأربع مباريات فقط.

وأعلنت لجنة الاستئناف، في بلاغ لها، اليوم (الخميس)، استجابتها للطعن المقدم من فريق الدفاع الحسني الجديدي، بخصوص الحكم الابتدائي على المهدي قرناص، والقاضي بتوقيفه لمدة سنتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 10000 درهما، مشيرة إلى أنها قررت مؤاخذة اللاعب على الاحتجاج والانتقاد المبالغ فيه، وبالتالي الحكم عليه بالتوقيف لأربع مباريات نافذة، وغرامة مالية نافذة قدرها 2000 درهما.

وكانت لجنة العقوبات قد عاقبت اللاعب المهدي قرناص بالتوقيف عن الممارسة لمدة سنتين، بداعي اعتدائه على الحكم عبد العزيز لمسلك، الذي قاد مباراة الفريق أمام مضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة 21 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، في التاسع من شهر مارس الماضي.

وأشارت لجنة الاستئناف، في البلاغ ذاته، إلى أن قرارها خفض عقوبة المهدي قرناص لأربع مباريات فقط، جاء "بعد إعادة الاستماع لكل الأطراف، بما في ذلك الحكم المعني بالأمر، والذي أكد أن اللاعب لم يتعمد ضربه على الفم، وإنما كان نتيجة التدافع بين اللاعبين على إثر احتجاجهم على إحدى قراراته".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى