الرياضة

مدرب الوداد: لا أستبعد تضييع لقب البطولة

الرباط/ صلاح الكومري

رفض فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، الجزم باقتراب الفريق من التتويج بلقب الدوري الوطني للمحترفين، مشيرا إلى أنه لا يستبعد تضييع اللقب في الدورات المقبلة.

وقال البنزرتي، في حوار مع جريدة "البيان" الإماراتية، إنه لا يتفق مع كل من يعتقد أن الوداد الرياضي توج بلقب الدوري الوطني للمحترفين لهذا الموسم، مبرزا: "صحيح أننا اليوم نبتعد بفارق نقاط محترم عن المطاردين، لكنني لا أؤمن بأننا اقتربنا من اللقب. البطولة ستنتهي عندما يصفر الحكم نهاية آخر مباراة نحسم فيها التتويج بصفة رسمية".

وأضاف البنزرتي، المدرب السابق للمنتخب التونسي، أنه دائما ما يوصي اللاعبين، وبلهجة صارمة، أن الفريق مازال لم يحقق أي شيء بعد، وأن وانفعالاته ودود أفعاله التي يقوم بها، قبيل نهاية مباريات الفريق في الدوري الوطني، خير دليل على ذلك.

وفي سياق متصل، تحدث البنزرتي، عن حظوظ الوداد الرياضي في مواجهة فريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا يوم مواجهة صن داونز في نصف النهائي لتحقيق المبتغى، منافسنا قوي ولكننا لا نخشاه. لدي فلسفة واضحة في العمل، هي أنني أشتغل بنظام كل مباراة على حدة.. لا أفكر في أي شيء آخر سوى المباراة المقبلة".

يذكر أن الوداد الرياضي، ضيع، ثلاثة نقاط، في مساره نحو التتويج بلقب الدوري الوطني، وذلك يوم أمس (الخميس)، عقب هزيمته أمام مضيفه حسنية أكادير، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى