الرياضة

“وينيرز” تدعو جمهور الوداد للحضور بكثافة في “الديربي”

الرباط/ صلاح الكومري

دعت "إلترا وينيرز"، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، جمهور الفريق، إلى الحضور بكثافة في مباراة "الديربي"، المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي، يوم الأحد المقبل، في ملعب مراكش الدولي، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وأكدت الإلترا الودادية، في بلاغ لها، أنها تثق في قدرة اللاعبين على العودة لسكة الانتصارات بعد التعثر الأخير، يوم أمس، أمام حسنية أكادير، بهدفين لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الوطني، مبرزة: "نثق في اللاعبين والأطر التقنية للمواصلة في طريق الانتصارات كما عودونا دائما…".

وأشارت الإلترا ذاتها، والتي يعود تاريخ تأسسها لشهر دجنبر من سنة 20005، أن "الوداد الرياضي متعود على مباريات الديربي، فمند تأسيسه لعب ضد الياسام واليوسا والراك والأولمبيك والطاس، وهناك فرق اندثرت وهناك فرق اختفت أو اندمجت، هي حقيقة تاريخ الديربي، الذي ظل فيه الوداد الطرف الثابت والأقوى دائما".

ولم تغفل الإلترا الودادية، الإشارة إلى أن "هناك من يحارب الفريق"، وأيضا "هناك من لا يرضى تصدره محليا وقاريا"، معتبرة أن "توالي الأخطاء الفادحة والفاضحة للتحكيم لدليل على ذلك".

يذكر أن الوداد الرياضي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني للمحترفين، برصيد 52 نطقة، بفارق 9 نقاط عن الرجاء البيضاوي، صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، والذي تنتظره، مباراة مؤجلة أمام حسنية أكادير، برسم الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى