الرياضة

لدي ليخت يؤكد رغبته في الانتقال إلى برشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، أبلغ وكيله الإيطالي مينو رايولا، رغبته في الانتقال إلى برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أياكس وعد بوضع سعر عادل لماتياس دي ليخت في الميركاتو المقبل، وعدم المضاربة للوصول إلى أعلى قيمة ممكنة للصفقة.

ويحظى ماتياس دي ليخت باهتمام أكثر من فريق في الموسم الحالي، حيث يتنافس برشلونة مع يوفنتوس وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، للحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن خطة دي ليخت من أجل إكمال انتقاله لبرشلونة، هي أن تتوصل إدارة الفريق الكاتالوني إلى اتفاق كامل مع أياكس أولا، قبل بداية المفاوضات معه، تماما كما حدث مع زميله لاعب خط الوسط دي يونغ.

وبالفعل التقى برشلونة مع أياكس، وبمجرد التوصل لاتفاق مبدئي بين إدارة الناديين، ستبدأ المفاوضات مع اللاعب من أجل التوصل لاتفاق حول الشروط الشخصية له.

ورغم عدم تلقي اللاعب الشاب (19 عاما)، أي عرض رسمي من إدارة برشلونة، إلا أن التصريحات الأخيرة لرئيس النادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، كشفت مدى اهتمام النادي الإسباني بضم دي ليخت، مبرزا أن ناديه يخطط، حاليا، لضم اللاعب في الصيف المقبل ليجاور زميله القديم في أياكس، فرينكي دي يونغ.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى