مال وأعمال

بشرى للمسافرين.. الخطوط الملكية المغربية تطلق خدمة “الإخبار الفوري”

الدار/ عفراء علوي محمدي

انسجاما مع استراتيجيتها القائمة على استثمار مختلف الآليات لمواكبة التحول الرقمي، والتركيز على الاستماع والمرونة في التعامل مع زبنائها، تقترح شركة الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من الأسبوع المقبل، خدمة إلكترونية جديدة للإخبار الآلي والفوري عبر تطبيق "واتساب"، قصد التواصل مع المسافرين وتلبية تطلعاتهم.

وللاستفادة من تسريع وثيرة هذه الخدمة، تطلب الشركة من زبنائها تسجيل رقم 48 84 48 0522 على هواتفهم الذكية، وإرسال رسالة على تطبيق الواتساب من قبيل " bonjour" أو "salut"، وذلك للشروع في التواصل مع المجيب الآلي للشركة، الذي سيدعو الزبون لاختيار لغة التواصل، قبل أن يطلعه على الخدمات المتوفرة، ليحصل بالتالي على الأجوبة التي تهمه.

وذكر بلاغ لشركة الطيران المغربية أن الرد الفوري عبر التطبيق "يشكل أحدث قناة تواصلية مبتكرة ومتميزة بمجال صناعة الطيران والملاحة الجوية"، وسيمكن بذلك من وضع خدمات الشركة رهن إشارة الزبناء، خصوصا على مستوى تزويدهم بالمعلومات والأخبار المتعلقة برحلاتهم مباشرة، كما سيصبح بإمكانهم الإطلاع على حجوزاتهم أبرامج رحلاتهم بطريقة أكثر سلاسة ويسرا.

وستمكن هذه الخدمة، حسب البلاغ ذاته، من توفير خدمات تواصلية وإخبارية، و"تتبع مسار أمتعتهم مباشرة أو طبع بطاقة الصعود الإلكترونية، والاطلاع على رصيد بطاقاتهم الخاصة بعروض "سفر فلاير"، فضلا عن المعلومات العملية المتعلقة برحلاتهم، وأحوال الطقس بالوجهة التي يقصدونها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى