الرياضة

فيديو.. ديربي مراكش ينتهي بالتعادل والوداد يواصل التحليق بالبطولة

الدار / رشيد محمودي 

اكتفى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، بتحقيق نتيجة التعادل، أمام فريق الرجاء الرياضي، بنتيجة هدفين في كل شباك، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية.

وشهدت الجولة الأولى ، سيطرة واضحة للاعبي فريق الوداد الرياضي، بعد خلق جملة من الفرص التهديفية، ليتمكن الفريق من إحراز الهدف الأول في اللقاء، بواسطة اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 9 بعد تمريرة مليميترية من المدافع عبد اللطيف نصير.

وكانت ردة فعل فريق الرجاء قوية، في حدود الدقيقة 13، بعد استغلال خطأ فادح للحارس رضا التكناوتي الذي فشل في إبعاد الكرة بشكل جيد، ليعدل اللاعب سفيان الرحيمي حصة التسجيل بطريقة اللاعبين الكبار.

وفي اللحظة التي كانت تنتظر الجماهير، صافرة حكم المباراة رضوان جيد، للإعلان عن نهاية الجولة الأولى، عاد فريق الوداد ليضع قبضته على وسط الميدان، وخلق الفرص التهديفية بواسطة اللاعب زهير المترجي، ليحرز اللاعب صلاح الدين السعيدي، هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة بعد ركنية متميزة من العائد بديع أوك.

وقدم فريق الرجاء الرياضي، مستوى جيد خلال أطوار الجولة الثانية، معتمدا على التمريرات القصيرة وبناء هجمات عبر الخطوط الدفاعية، إلا أن غياب التركيز والتسرع حال دون ترجمة الهجمات إلى أهداف، ليتمكن محسن ياجور من تعديل النتيجة من تسديدة قوية خارج مربع العمليات في حدود الدقيقة 72.

وسجلت المباراة إبداعات لا متناهية من طرف الجماهير الودادية، بملعب مراكش، برفع تيفو واحتفالات رائعة بالشهوب الإصطناعية، في الوقت الذي فضلت الجماهير الرجاوية متابعة اللقاء والتفاعل مع الأهداف المسجلة.

وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان، نقط التعادل، إذ رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 53 نقطة ونادي الرجاء إلى 44 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى