الرياضة

برشلونة يدرس تمديد عقد “محاربه” الشيلي

يسعى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى الاحتفاظ بلاعبه الشيلي أليكس فيدال، نجم خط وسط الفريق، من خلال تجديد عقده إلى غاية سنة 2022.

وانتقل فيدال إلى صفوف برشلونة في 4 غشت الماضي، قادما من بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون أورو، وبعقد يمتد حتى عام 2021.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أنه بعد أكثر من 8 أشهر، أصبح التشيلي بطاقة قوية وأساسية لإرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، لاسيما وأنه يتمتع بخصائص عديدة، أبرزها أنه يبذل جهدا إضافيا بجانب الحماس.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب فاجأ بالتزامه اللاعبين الشباب، إذ أنه يحاول دائما مساعدتهم، موضحة أنه حقق التوقعات المنتظرة في برشلونة، ومن المتوقع أن يظل مهما وأساسيا بالفريق.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن التشيلي فيدال، محبوب من قبل جماهير "بلوغرانا"، ولديه عدة عروض، لكنه غير معروض للبيع، والنادي سعيد جدا بالمستوى الذي يقدمه.

ومع اقتراب برشلونة من حسم لقب الدوري الاسباني، إلى جانب تأهله إلى نهائي كأس ملك اسبانيا ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن النادي الكتالوني يسعى إلى مكافأة فيدال على طريقته الخاصة من خلال تجديد عقده وإبقائه في صفوف الفريق عاما إضافيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى