الرياضة

البنزرتي يكشف حقيقة توصله بعرض من الأهلي

الرباط/ صلاح الكومري

كشف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، حقيقة توصله بعرض رسمي من فريق الأهلي المصري من أجل الإشراف على تدريب الفريق، بداية من الصيف المقبل، خلفا للمدرب الأورغواياني مارتن لاسارتي.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد تحدثت، في اليومين الأخيرين، عن اتصال مسؤولي الأهلي المصري بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل بحث إمكانية تعاقده مع الفريق، بحكم أنهم يتطلعون إلى الاستغناء عن المدرب الأورغواياني، بعد الإقصاء من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، وتراجعه إلى المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن الزمالك، صاحب المركز الأول.

وقال البنزرتي، في تصريح صحفي لصحيفة "العين الرياضية"، إنه يحترم العقد الذي يرطبه بالوداد الرياضي، ولم يتوصل بأي عرض رسمي من الأهلي، مبرزا: "سمعت عن الأمر مثلي مثل غيري، لكن هذا لا يعدو أن يكون مجرد اجتهادات، وأنا مرتبط بعقد مع مسؤولي الوداد، وأكن لهم كل التقدير والاحترام".

يذكر أن فوزي البنزرتي، الملقب بـ"شيخ المدربين" العرب، سبق له أن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية في الوطن العربي، ويعتبر من أكثر المدربين تتويجا على الصعيد القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى