الرياضة

بيريز يريد زياش في الريال

الرباط/ صلاح الكومري

دخل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، خانة الأندية الأوروبية "العملاقة" الساعية إلى الظفر بخدمات حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق "أياكس أمستردام" الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستنادا لما ذكرته مجلة "دون بالون" الإسبانية، فإن فلورونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، معجب باللاعب المغربي حكيم زياش، وأعجب بأدائه أكثر خلال مباراة الفريقين، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان حكيم زياش قد أحرز هدفين في مرمى الريال، خلال مباراة فريقه أمام "الملكي"، الأول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في الثالث عشر من شهر فبراير الماضي، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين لواحد، والثاني في مباراة الإياب، التي أقيمت في الخامس من شهر مارس الماضي، وانتهت بفوز "أياكس" بأربعة أهداف لواحد.

وإضافة إلى تألقه أمام الريال، كان حكيم زياش من أبرز اللاعبين في ناديه في دور ربع نهائي دوري الأبطال، أمام جوفنتوس الإيطالي، إذ ساهم، بشكل فعال، في قيادة الفريق نحو نصف النهائي.

يذكر أن مجموعة من التقارير الإعلامية الأوروبية، ذكرت، في الفترة الأخيرة، أن أندية أوروبية كبيرة، تسعى إلى التعاقد مع حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينها بايرن ميونخ الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى