المواطن

بحضور سفراء وفنانين وتربويين: أوزون تكرم صلاح الدين مزوار رئيس الباطرونا

الدار/ بوشعيب حمراوي

أثثت شخصيات اقتصادية وسياسية وفنية وتربوية  حفل مجموعة أوزون للبيئة والخدمات الذي نظمته مساء اليوم الاثنين بأحد فنادق العاصمة الإدارية الرباط، احتفاءا بتتويج المجموعة الخدماتية والرئيس مديرها العام عزيز، بثلاثة جوائز دولية من قلب العاصمة الفرنسية باريس، بمناسبة اليوم العالمي للأرض.                                              

وكان في مقدمة الحضور نزهة الوافي كاتبة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة مكلفة بالتنمية المستدامة، وصلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، إلى جانب سفراء دول (السعودية، الجزائر، السودان، اليمن، غينيا كوناكري)، ومجموعة من الفنانين (رشيد الوالي، محمد الجم، لطيفة أحرار،سعيد موسكير)

كما حضر الحفل مجموعة من ضيوف المجموعة من المستثمرين والاقتصاديين والتربويين. بينهم مجموعة من الأستاذة الجامعيين الذي سبق ودرسوا البدراوي مالك المجموعة. والذي أبى إلى أن يقوم بتكريمهم. وشكرهم على ما قدموا له من دعم تربوي تعليمي وأخلاقي.. ساعده في الوصول إلى ما حققه الآن من نجاح وطني ودولي. ويتعلق الأمر بالأساتذة (عبد الله العوينة ، ادريس شحو، محمد أيت حمزة، موسى كرزازي،محمد السعيدي). والذين أثنوا على مسار البدراوي الذي اعتبروه منتوج خالص للمدرسة العمومية. والذي لم تحد وضعيته الأسرية المتوسطة، من طموحاته المختلفة. والتي مكنته من قيادة واحدة من أكبر الشركات الخدماتية عربيا، والأولى على صعيد الخدمات البيئية.   

وتميز حفل المجموعة الذي أشرف على تقديم فقراته مقدم برنامج مسار بالقناة الثانية الصحفي عتيق بنشيكر، بتكريم الوزيرة الوافي، ورئيس الباطرونا مزوار باعتباره أحد صانعي مؤتمر المناخ (كوب 22) بمراكش. الذي أبرز بصمة المغرب وقدرته على صناعة الحدث والتميز فيه. كما تم تكريم ممثلي خمس جمعيات بيئية نشيطة بمدن سطات، خريبكة، سطات، العيون وسلا.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى