الرياضة

استعدادت مكثفة لمطاردي الوداد تأهبا لقمة “الأب جيكو”

الدار / رشيد محمودي 

يخوض فريق حسنية أكادير لكرة القدم، يوم غد الأربعاء، مباراته أمام مضيفه الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة 17 من منافسات البطولة الاحترافية، وعينه على تحقيق نتيجة الفوز لضمان مشاركته في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

وأجرى الفريق السوسي، حصص تدريبية، مباشرة بعد نهاية مباراته أمام فريق الفتح الرياضي، والتي انتهت لصالح أبناء وليد الركراكي، بنتيجة هدفين دون رد،  سعيا منه للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين قبل ملاقاة فريق الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

ويواصل فريق حسنية أكادير، استعداداته، للقاء المرتقب،  بخوض  حصة تدربية اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الرابعة عصرا، للوقوف على أخر الترتيبات التكتيكية والفنية للاعبين.

وفي المقابل، يسعى فريق الرجاء الرياضي، مواصلة مطاردته لفريق الوداد الرياضي، متصدر البطولة الاحترافية برصيد 53 نقطة، في انتظار تعثره خلال المباريات المتبقية للموسم الحالي، وذلك بالحفاظ على تركيز اللاعبين، وجاهزيتهم البدنية عن طريق الاستعدادات المكثفة، بملعب الوزيس، تحت إشراف المعد البدني الملغاشي جيمي، الذي قرر رفقة المدرب الفرنسي باتريس كارترون، عدم غراحة المجموعة بعد نهاية مباراة الديربي البيضاوي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شباك. 

يذكر أن حسنية أكادير يحتل الرتبة الثالثة في سبورة ترتيب  البطولة الاحترافية برصيد 36 نقطة، فيما يحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى