الرياضة

“الوينرز” ترد بقوة على “الكوفا سود” بشأن قضية مقاطعة الديربي

الدار / رشيد محمودي 

كشفت التراس "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن الأسباب الخفية، وراء حضورها، لمباراة الديربي البيضاوي أمام نادي الرجاء، بملعب مراكش الكبير، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية، رغم الاتفاق السابق بمقاطعة اللقاء رفقة التراس المساندة لفريق الرجاء الرياضي.

وأوضحت الوينرز، في بلاغ رسمي، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، أن الرسالة التي رفعت قبل تثبيت "باش" المجموعة في إشارة إلى "العقد شريعة المتعاقدين"، جاءت ردا على اتهامات الالتراس المساندة لفريق الرجاء، على عدم وفاء جمهور الوداد بالاتفاق السابق بشأن مقاطعة الديربي البيضاوي، مشيرة إلى أن " الكورفا سود" أخلت بأحد  البنود ليصبح العهد ملغيا مباشرة وغير ملزم لأي طرف من الأطراف.

وأفاد الوينرز، أن المجموعات -كل من جهتها- قامت بأعمال مختلفة للمطالبة بفتح مركب محمد الخامس. لكن بعد إقصاء فريق الرجاء من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، ومواصلة الوداد مشواره في عصبة الأبطال، تفاجأ الجميع بتوقف أعمال مجموعات الرجاء، باعتبار أنها لم تقدم أي موقف من تأجيل فتح الملعب إلى ما بعد شهر أبريل بالرغم من كونه هو الموعد الذي تلقت مكونات الفريق وعدا بانتهاء الأشغال قبله.

وجاء في ذات البلاغ :" أصبحنا بذلك وحيدين في مطالبتنا بفتح أبواب دونور. و كانت بذلك هذه الخيانة الأولى و الوحيدة في اتفاقنا معهم، لكنهم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى