الرياضة

الماغودي لـ”الدار”: رونار أهان الإعلام المغربي وحطم آمال لاعبي الوداد

الدار / رشيد محمودي 

يرى محمد الماغودي الناقد الرياضي، أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أهان الإعلام الرياضي، وتجاوز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال حضوره لبرنامج تلفزيوني بفرنسا، للكشف عن أوراق الأسود قبل أيام معدودة على انطلاق منافسات كأس امم إفريقيا 2019.

وقال الماغودي في تصريح لقناة "الدار"، إن هيرفي رونار، أكد للجميع على طبيعة العلاقة  المتماسكة التي تربطه بالإعلام الفرنسي، علما أنه الأخير روج في أكثر من مرة أخبارا تفيد رحيله عن الأسود، تزامنا مع اقتراب خوض المنافسات الدولية، في إشارة منه إلى أن الناخب الوطني يتفنن في التشويش عن نفسه وعلى المنتخب المغربي، ويلوم بعض المنابر المغربية التي تتناقل أخبار القنوات الفرنسية.

واستغرب الناقد الرياضي، للطريقة التي كشف فيها رونار عن لائحة اللاعبين المرشحين لخوض منافسات كاس امم إفريقيا 2019، والتي تضم 27 لاعبا، بدون فتح المجال امام لاعبي البطولة الوطنية، وأبرزهم نادي الوداد الرياضي، المقبل على خوض نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، مؤكدا أنه حطم آمال العديد من اللاعبين الذين يأملون في بلوغ النهائي والدفاع عن حظوظهم لنيل شرف المشاركة في المنافسة الإفريقية.

وتابع ذات المتحدث قائلا :" الكشف عن اللائحة الاولية والمكونة من 27 لاعبا، تتضمن دلالات رياضية جيدة.. لكن استثناء لاعبي البطولة وخاصة لاعبي الوداد.. لن يحفز اللاعبين جيدا لخوض باقي المباريات الهامة ضمن عصبة أبطال إفريقيا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى