فن وثقافة

ناقد لـ”الدار”: ألبوم “بلا عنوان” لحاتم عمور حقق “المعادلة الصعبة”

الدار/ إيمان الشيخ 

قال الناقد الفني، عبد الواحد بنعمر، إن أغاني المغني المغربي حاتم عمور "آخر مرة" و"لامور باقي حاكمني" و"بلا عنوان"، التي أطلقها أخيرا، استطاعت الجمع بين تعليقات الجمهور الإيجابية وبين أرقام المشاهدات المرتفعة، حيث حققت "آخر مرة" وهي الأغنية الأولى التي أطلقها حاتم من ألبومه الغنائي "بلا عنوان"، قرابة 24 مليون مشاهدة علي اليوتيوب".

 وأوضح المتحدث ذاته في تصريحات لموقع الدار : "رغم أن حاتم عمور كان ولازال يعتبر من بين ألمع المغنيين المغاربة المعاصرين إلا أن البومه الأخير حقق المعادلة الصعبة واستطاع عبره إظهار إمكاناته الصوتية وحجز مكانته في الأغنية المغربية التي لا ينافسه عليها أحد من أبناء جيله".

واستطرد بنعمر: "بعض أعمال عمور ورغم أنه كان يراهن عليها كثيرا، لم تحقق النجاح.. ومن بينها أغنيته مع إنريكي أغلاسياس، لكن هذه الأغاني جعلته يبدأ مسارا فنيا جديدا".

وكانت أغاني حاتم عمور قد حققت أزيد من 45 مليون مشاهدة في ظرف شهرين.

 حاتم عمور من مواليد 1981 بمدينة الدار البيضاء، بدأ مسيرته و برزت موهبته الفنية أثناء مشاركته في برنامج البحث عن المواهب "استوديو دوزيم" والذي فاز بلقب موسم 2005. 

وخاض تجربة التمثيل في دور "هود" في المسلسل الرمضاني بنت بلادي. 

ومن أولى أغنياته "ناداني حضنك يا أمي" والتي كتب كلماتها الشاعر المصري خالد الشيباني ولحنها هاني إسماعيل وأنتجتها شركة "عالم الفن" لصاحبها محسن جابر صاحب قناة "مزيكا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى