الرياضةسلايدر

هكذا دشن الأسود تحضيراتهم لمباراة كندا

الدار :عادل المدني

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يومه الإثنين اول حصة تدريببة له بعد الفوز الذي حققه امس الأحد على منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.
وجرت الحصة على ستاد عبد الله بن خليفة التابعة لنادي الدحيل، وعرفت حضور جميع اللاعبين دون استثناء بمن فيهم الحارس ياسين بونو الذي تعذر عليه اللعب أمس بسبب ألم في الرأس.
وحسب ما عينت قناة “الدار” فالطاقم التقني للمنتخب الوطني قام بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، الأولى ضمن كل من اشرف حكيمي، سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، سفيان بوفال، ورومان سايس،سليم أملاح، وعز الدين أوناحي، وتدرب هولاء في بداية الحصة على الدراجة الهوائية الثابتة.
وضمن المجموعة الثانية كل من نايف أكرد، والحارس منير المحمدي، وحكيم زياش، ونصير مزراوي، ويحيى عطية الله. وخاض هؤلاء تداريب مع المعد البدني ممددين على العشب، كل لاعب يفترش بساطا صغيرا خاصا بالتداريب الرياضية.
اما المجموعة الثالثة فضمت اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراة أمس أمام بلجيكا، إلى جانب عبد الرزاق حمد الله، وجواد الياميق، وياسين بونو.

وينتظر ان يجري المنتخب الوطني المغربي المباراة الثالثة أمام منتخب كندا يوم الخميس المقبل على أرضية ستاد “الثمامة” انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب،والسادسة مساءا بتوقيت الدوحة

زر الذهاب إلى الأعلى