الرياضةسلايدر

الركراكي: قاتلنا بالروح والقلب

الدار :عادل المدني

أكد وليد الركراكي ان اللاعبين خاضوا المباراة أمام كندا تحت ضغط كبير لأنهم واجهوا منتخبا ليس لديه ما يخسره، مضيفا ان الفوز الذي تحقق اليوم كان مهما للغاية كي يمر الأسود في صدارة المجموعة.
وقال الركراكي:”الضغط الذي كان علينا أننا لعبا أمام فريق ليس لذيه ما يخسره… واذا لم تفز كنا سنتأهل كفريق عادي خصوصا بعد الاداء الكبير الذي ظهرنا به في المباراة السابقة أمام بلجيكا”.
وتابع وليد الركراكي تحليله للمباراة امام منتخب كندا في تصريح لقناة “بيين سبورت” مؤكدا أن العناصر الوطنية لعبت بشكل جيد خلال الشوط الأول، لكن العياء حال دون الاستمرار على نفس الإيقاع، وقال :” لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، لكن خلال الشوط الثاني لم تعد لنا الطاقة الكافية لنقوم بالضغط على الخصم، والاحتفاظ بالكرة…دافعنا وقاتلنا بالروح والقلب…المهم هو التأهل ب7 نقاط وفي صدارة المجموعة، وهو إنجاز استثنائي”.
وختم الركراكي حديثه بالتأكيد على أنهم سيعيشون أجواء الفرحة اليوم، وفي الغد تستأنف التحضيرات لمباراة دور الثمن، مشيرا إلى أن اللاعبين في حاجة إلى الراحة لاستعادة الطراوة البدنية. وقال َ:” اليوم نفرحوا، وغذا نعود إلى العمل.. يجب أن نرتاح بسرعة، لأن هناك مجموعة من اللاعبين لعبوا رغم الإصابة ، مثل حكيمي، وسايس ومزراوي.. ورغم ذلك كانت هناك قتالية في المباراة، وهذا ماكان يديره الجمهور المغربي”.

زر الذهاب إلى الأعلى