الرياضة

السلامي مدربا مؤقتا للمنتخب الأولمبي

الدار/ رشيد محمودي 

علمت قناة الدار، من مصادر داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، أن الإدارة التقينة للمنتخبات الوطنية، لم تحسم بعد في مصير المدرب الجديد للمنتخب الأولمبي، بعد إقالة المدرب الهولندي، مارك فوت.

وأفادت المصادر، أن الجامعة الملكية، تواصل بحثها في اختيار الإطار المناسب لإعادة هيبة المنتخب الأولمبي الذي يتوفر على ألمع اللاعبين الموهوبين داخل وخارج المغرب.

وفي السياق نفسه، أوضحت مصادر أخرى، في حديث لقناة الدار، أن الإطار الوطني جمال السلامي، يظل الأقرب لتولي مهمة إدارة المنتخب الأولمبي بعد ضمان عودته للمنافسة على تحقيق التأهل إلى منافسات كأس إفريقيا 2019، والتي قد تخول للأشبال المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وأقالت الإدارة التقنية التابعة للجامعة، المدرب الهولندي مارك فوت، مباشرة بعد الإقصاء أمام منتخب الكونغو، غير أن تأهل منتخب الأسود، سيفرض على الجامعة الحسم في أقرب وقت في المدرب الذي سيقود الأشبال خلال المباراة المرتقبة أمام منتخب مالي.

وحسب المصادر، فإن تعيين السلامي سيكون سوى لفترة مؤقتة، إذ أن الفوز في المباراة المقبلة، سيفتح المجال للإدارة التقنية في البحث عن المدرب المناسب خلال نهائيات كأس أفريقيا ومشروع منافسات طوكيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى