الرياضةسلايدر

النصيري : نحن نسير “دقة دقة”

الدار :عادل المدني

أكد نجم المنتخب الوطني المغربي يوسف النصير
ان الأجواء داخل المنتخب الوطني المغربي جيد للغاية، وأن الجميع مستعد لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام إسبانيا. مشيرا إلى أن جميع مكونات المنتخب المغربي مقتنعة بضرورة الذهاب تدريجيا في البطولة، وتدبير كل مباراة على حدى. وقال:”الاجواء داخل المنتخب الوطني المغربي جيدة كما كانت من قبل. الجميع بمعنويات عالية. المجموعة ملتحمة جدا لدرجة لا يمكن تصورها…كما يقول الجميع، يجب أن نذهب في البطولة تدريجيا(دقة دقة). الحمد لله لعبنا ثلاث مباريات صعبة للغاية حققنا فيها نتائج إيجابية وتأهلنا في صدارة المجموعة…الان نفكر في مباراة اسبانيا. واتمنى نستمر على نفس المنوال كي نحقق نتيجة إيجابية ونفرح الجماهير المغربية”.
وأضاف يوسف النصيري في تصريح للقناة الرياضية المغربية ان المنتخب الوطني سيدخل مباراة اسبانيا بدون اي مركب نقص من أجل تحقيق الفوز.
وتابع:” نحن سنلعب كمنتخب قوي. وسنظهر لهم اننا منتخب عنيد. من الصعب مواجهته بطريقة عادية. نحن مستعدون لهاته المباراة من أجل تحقيق الفوز. وإن شاء الله غادي يكون”.
وسبق ليوسف النصيري هز شباك المنتخب الإسباني خلال مونديال روسيا 2018، فهل سيفعلها يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمن نهائي مونديال قطر 2022؟

زر الذهاب إلى الأعلى