الرياضةسلايدر

أشرف حكيمي: بالمنتخب الوطني أشعر بدفء العائلة

الدار :عادل المدني

أعرب النجم المغربي أشرف حكيمي عن فخره واعتزازه بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، والدفاع عن ألوان بلاده، مؤكدا انه رفض في وقت سابق اللعب للمنتخب الإسباني.
وقال حكيمي في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية : “كانت هناك اتصالات، وذهبت إلى المنتخب الإسباني من أجل التجريب رفقة زميلي دي لا فوينتي… مكثت في لاس روزاس لبضعة أيام لم أشعر بالراحة، تبين لي أنه ليس هذا هو المكان المناسب لي، لم أشعر بأنني في المنزل”
وبسط اشرف حكيمي أوجه التشابه والاختلاف بين اسلوب اللعب المتبع في المنتخب الوطني المغربي والاخر المعتمد في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
مؤكدا أنه : ” في باريس سان جيرمان هناك لاعبون رائعون، كما هو الحال هنا. لكن مع المنتخب الوطني يمنحونني أهمية أكبر في اللعب، ألمس الكرة بشكل كبير، وأشعر بالارتياح. في باريس الأمر مختلف تماما، أحيانا تركض كثيرا ولا تحصل على الكرة”.
وأشار اشرف حكيمي الى أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي يمنحونه وضعا خاصا، لأنهم يعتبرونه لاعبا محوريا داخل المجموعة. وأضاف:” بالمنتخب الوطني المغربي يبحث اللاعبون عني داخل الملعب لمنحي الكرة ، ويعرفون مدى أهمية أن أكون جيدا هجوميا ودفاعيا. إنهم يمنحونني الكثير من الثقة، وأعمل جاهدا كي أكون في المستوى المطلوب…لدينا منتخب رائع. أحاول بذل كل جهدي من أجل مساعدة زملائي، وأن أنقل لهم ما مررت به من قبل لأنهم يرونني كمرجع، وأنا أشعر معهم بدفء الاصدقاء”.
ويبقى اشرف حكيمي احد أبرز عناصر المنتخب الوطني المغربي التي ساهمت في التألق بمونديال قطر 2022. ونجح حكيمي رغم إصابته في الفوز بلقب أحسن لاعب في مباراة المغرب وكندا التي جرت الخميس الماضي في ختام دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى