الرياضة

النقاش: لدينا التجربة الكافية لهزم “صن داونز”

الرباط/ صلاح الكومري

قال إبراهيم النقاش، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن جميع لاعبي الفريق، "لديهم التجربة الكافية" التي تخول لهم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم أمام "ماميلودي صن داونز"، الجنوب إفريقي، بعد غد السبت، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف النقاش، في تصريح صحفي: "نردك جيدا أن فريق ماميلودي يتمتع بمعنويات مرتفعة، بحكم أنه تأهل إلى دور النصف على حساب الأهلي المصري، وبنتيجة عريضة، لكننا بدورنا، لدينا التجربة الكافية التي تخول لنا تحقيق نتيجة إيجابية، أتمنى أن نكون في المستوى، وأن نعيد تجربة السنة قبل الماضية، ونهدي الجماهير المغربية لقبا جديدا".

وأضاف المتحدث ذاته: "نعرف الخصم جيدا، لقد أصبحنا نعرف أسماء جميع لاعبيه، كذلك هم أيضا يعرفوننا جيدا، وندرك جيدا أن ماميلوي سيسعى إلى أن يحرز هدفا في مرمانا، وسيحاول أن يباغتنا، لهذا يجب أن نكون حذرين جدا، وأن يكون تركيزنا عاليا جدا، لقد اشتغلنا على هذا الأمر في التداريب، والمدرب لديه حرية اختيار التشكيلة التي يراها مناسبة".

ودعا النقاش جماهير الوداد إلى الحضور بكثافة لهذه المباراة، قائلا: "أملنا كبير في جمهورنا، إنه مصدر قوتنا وتألقنا في هذه المنافسة، وفي جميع المنافسات التي نشارك فيها، لهذا ننتظر أن تمتلئ مدرجات ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله عن آخرها، وأن يشكلوا وسيلة ضغط على الخصم".

يذكر أن الوداد الرياضي سبق له مواجهة "ماميلودي صن داونز" في 6 مناسبات سابقة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ فاز في 3 مباريات، وانهزم في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى