الرياضة

مدرب “صن داونز”: من الصعب الفوز أمام الوداد في المغرب

الرباط/ صلاح الكومري – تصوير: منير الخالفي

رشح بيتيو موسيماني، مدرب "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، فريق الوداد الرياضي للفوز في المباراة المرتقبة بين الفريقين، مساء غد الجمعة، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب ذاته، في ندوة صحفية، عقدت مساء اليوم الخميس، إن الوداد الرياضي فريق كبير، وصعب جدا في ملعبه، والفوز أمامه أمر أصعب، مبرزا: "حتى وإن بذلنا قصارى جهدنا، فهذا لن يكون كافيا، لكن رغم ذلك، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا".

ووصف المدرب ذاته فريقه بـ"التماسيح"، قائلا: "نعرف أن التماسيح تكون خطيرة في المياه، لكن نحن الآن خارج المياه، لهذا يجب أن ننتظر فرصة عودتنا إلى المياه، في جنوب إفريقيا، هناك نحن أقوياء جدا".

وتحدث المدرب الجنوب إفريقي عن المباريات السابقة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، مشيرا إلى أن الأخير حسم جميع مبارياته في المغرب، كذلك الشأن بالنسبة لفريقه في ميدانه، وكانت النتيجة دائما هدف لصفر لصالح الفريق المضيف.

وقال المتحدث ذاته: "لم يسبق لنا أن فزنا هنا، الآن نعود للمرة الرابعة، ونريد الفوز، لكن هذا يبدو صعبا، لكن في كرة القدم، الأمر لا يتوقف على إن كنت قد فزت في المباراة الأولى أو الأخيرة، بل على مدى رغبتك في الذهاب إلى النهائي، لأن هذه المباراة مختلفة عن سابقاتها، لهذا، المهم بالنسبة لنا هو التأهل للنهائي"، مشددا على أنه، "إذا كانت المباراة صعبة جدا علينا هنا، فإنها ستكون أصعب على الوداد في الإياب في بريتوريا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى