الرياضة

الريال يكتفي بالتعادل أمام مضيفه خيتافي (صور + فيديو)

الدار / رشيد محمودي 

اكتفى فريق ريال مدريد لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، بتحقيق نتيجة التعادل بدون أهداف، أمام مضيفه فريق خيتافي، برسم الجولة 34 من منافسات الليجا الإسبانية، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب"كولسيوم ألفونسو بيريز".

وانطلقت المباراة بسيطرة واضحة للاعبي فريق الريال مدريد، بعدما تمكنوا من خلق تهديدات حقيقة لحارس مرمى فريق خيتافي بواسطة اللاعب كريم بنزيمة، لتكون أول واخطر محتاولة في الدقيقة الثانية من الجولة الأولى.

وكاد أوليفيرا لاعب خيتافي أن يحرز بدوره الهدف الأول بعدما خطف الكرة من دفاع ريال مدريد، وسدد لكن كيلور نافاس حارس الريال أمسك بالكرة بسهولة في الدقيقة 3.

وحافظ فريق ريال على امتلاك الكرة والضغط على دفاع خيتافي في محاولة لاحراز أولى الأهداف، معتمدا على سرعة غاريت بيل وإبراهيم دياز، أو كريم بنزيما بعد توصله بتمريرات طويلة، خلال فترات متقطعة من الجولة الثانية، إلا أن النادي الملكي فشل في تحويل محاولاته التهديفية إلى ثلاثة نقاط.

وأشرك زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، على كل من كيلور نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي ريجيلون، ناتشو، فاران، وكارفاخال، وفي الوسط إيسكو، كاسيميرو، وفالفيردي، وثلاثي هجومي إبراهيم دياز، جاريث بيل، وكريم بنزيما.


واعتمد بيبي بوردالاس مدرب خيتافي على طريقة 4-4-2 بوجود دافيد سوريا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي سواريز، برونو، إيجناسي، وليناردو، وفي الوسط ماتا، أرامباري، ماكسيموفيتش، وأوليفيرا، وثنائي هجومي مولينا ودورو.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث، ويرفع خيتافي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى