الرياضة

جماهير النصر تتضامن مع حمد الله بـ”هاتشاغ”: “أمك ياحمد الله أمنا”

الرباط/ صلاح الكومري

أبدى جمهور النصر السعودي لكرة القدم، تضامنه الكامل مع المغربي عبد الرزاق حمد لله، عقب تعرض الأخير لهتافات مسيئة في حق والدته، من طرف بعض المسحوبين على أنصار فريق "الاتحاد"، خلال مباراة الفريقين، يوم السبت الأخير، برسم نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت هذه المباراة قد انتهت بهزيمة النصر السعودي بأربعة أهداف لاثنين، وخلالها تعرض الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لسباب في حق ولدته، من طرف بعض المحسوبين على جماهير الاتحاد.

وعقب المباراة، أنشأ جمهور النصر "هاشتاغ" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يتضمن جملة "أمك يا حمد الله أمنا"، مصحوبا بتعاليق تضامن مع اللاعب ووالدته ضد الإساءات التي تعرض لها في ملعب "الجوهرة المشعة"، معقل فريق الاتحاد.

وفي هذا الصدد قال عبد الله الغامدي، الواصف الرياضي السعود، إنه مهما بلغت درجة التعصب الرياضي، لا يجب أن تصل الأمور لما وصلت إليه في حق اللاعب حمد الله، معتبرا أن الدين والعرض، والشرف والوطن، "أمور لا تمس".

من جهته قال الإعلامي السعودي، سعيد الهاجري، مدافعا عن حمد الله، إنه "مهما اختلفت الميول، لا يجب أن نسيء إلى الآخرين"، مشيرا إلى أن كرة القدم "تجمع ولا تفرق"، وقال: "حمد الله لاعب مغربي شقيق، عزيز على قلوبنا جميعا، مع أني هلالي صميم، إلا أنني أعتبر أمك يا حمد الله أمنا جميعا، حفظها الله ورعاه".

وفي هذا السياق، تدخل مجلس إدارة النصر السعودي على خط الهتافات المسيئة التي تعرض لها حمد الله، مهددا باللجوء إلى القضاء ضد كل من يسيء أحد المنتسبين للنادي، سواء كانوا لاعبين أو إداريين أو فنيين.

وقال بدر السليمان، مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي المكلف بنادي النصر، إنه بناء على توجيهات مجلس الإدارة، شرع المركز الإعلامي في النادي، في رصد التغريدات المسيئة تجاه المنتسبين إلى النادي، من لاعبين وإداريين لتحويلها إلى الإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة.

وأضاف المتحدث ذاته، في السياق ذاته: "أكد رئيس مجلس الإدارة، بناء على التوجيه العاجل بعدم التنازل عن أي شخص أو وسيلة مسيئة للكيان من لاعبين أو إداريين، كائنا من كان، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الإدارة المختصة بالنادي.

يذكر أن عبد الله، يقدم مستوى مميزا مع فريق الاتحاد، وبات الهداف التاريخي للدوري السعودي برصيد 29 هدفا، قبل جولتين من نهاية المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى