الرياضةسلايدر

التذكرة الأغلى في تاريخ كرة القدم.. “فوق الخيال” قيمتها أكثر من 2 مليون ريال لمشاهدة رونالدو وميسي

الدار: أحمد البوحساني

أعلن المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه خبر سار لجمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، يتعلق الأمر بتوفير تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في اللقاء المثير الذي سيقام في السعودية خلال موسم الرياض، حيت شرع الجمهور في كافة المحافظات والمدن السعودية بالبحث عن كيفية وأسعار تذاكر هذه المباراة، إذ يترقب كافة المشجعين هذا الحدث المثير بكل اهتمام. خصوصا أن اللقاء سيجمع الغريمان التقليديان ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو المنظم حديثاً إلى النصر السعودي، مما يؤكد أن المواجهة ستشهد إقبال جماهيري كبير جداً ، في مدرجات استاد الملك فهد الدولي، في 19 يناير 2023 .

من جهة أخرى، كشف المستشار تركي آل الشيخ ، عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة “فوق الخيال” يبدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض والحصول على مزايا فريدة من نوعها، وخصص ريعها لصالح منصة إحسان.
وأوضح تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن المزاد لن يبدأ بأقل من مليون ريال على التذكرة الفريدة “فوق الخيال”.
وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها لحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء.
وقال آل الشيخ في التغريدة: لأول مرة، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة “فوق الخيال” بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس، ينتهي يوم 17 المزاد.
وأضاف: “ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال .. ريعها كامل لمنصة احسان الخيرية …
وتابع قائلاً: “أنا داخل المزاد الان بـ 2 مليون ريال لهذه التذكرة … نشوف كم توصل …
وبذلك قد تصبح تذكرة دخول المباراة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بعدما وصلت بشكل مبدئي إلى 2 مليون ريال.

وكان تركي آل الشيخ أعلن عن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليونين طلب من 170 دولة، وهو الأكبر في تاريخ مباريات باريس سان جيرمان. كما وأشار إلى أن التذاكر بيعت بالكامل، وتم إيقاف النظام حتى لا يتجاوز الطلب الرقم بكثير، لافتا إلى أنه في كل ثانية يزيد الطلب على التذاكر بين 10 آلاف إلى 15 ألف طلب.
وبخصوص النقل التلفزي، فقد أعلن عن أن نقل المباراة عبر العديد من القنوات الفضائية إضافة إلى المنصات التلفزيونية .

يذكر أن مواجهة كأس موسم الرياض ستجمع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ضد بعضهما البعض، بعدما انتقل الأخير إلى النصر السعودي، وستكون هذه المواجهة الأولى بينهما بعد 772 يوماً على آخر لقاء.
وعين تركي آل الشيخ الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب ريفربليت السابق لقيادة الفريق المكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في هذه المباراة التي تقام ضمن موسم الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى