الرياضة

وزير الشباب المصري يدخل على خط أزمة تذاكر “كان 2019‎”

الدار/ رشيد محمودي

أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر، عن أسعار تذاكر مباريات البطولة، مشيرة إلى أن الجماهير بإمكانها بتذكرة متابعة مباراتين في الملعب نفسه بتذكرة واحدة.

وحسب اللجنة المنظمة فإن ثمن تذكرة بطولة كأس أمم إفريقيا للدرجة الثالثة يعادل 56 درهم مغربية، في المباريات التي لا يشارك فيها المنتخب المصري، و168 درهم مغربية  للدرجة الثانية، و280 درهم مغربية للدرجة الأولى.

وبالنسبة لأسعار تذاكر المباريات التي سيخوضها المنتخب المصري فحددت اللجنة ثمن الدرجة الثالثة في 112 درهم مغربية، و224 درهم مغربية للدرجة الثانية، و 336 درهم مغربية للدرجة الأولى، و للدرجة الأولى العلوية بـ280 درهم مغربية، وللمنصة الرئيسية الشرفية VIP 1400 درهم مغربية.

وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، في بلاغ رسمي، اليوم الثلاثاء، أنه سيقدم كل ما لديه لخفض من ثمن تذاكر كأس أمم إفريقيا 2019.

وجاء في البيان: "في اتصال هاتفي مع هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، بحث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مشكلة أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية".

وأكد  صبحي، أنه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير، وأي قرارات أو أزمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها كما اتفق مع أبوريدة على إعادة تقييم تلك الأسعار وتخفيضها بما يناسب إمكانيات جماهير الكرة المصرية وغالبيتها من الشباب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى