الرياضة

زياش مع ميسي وسواريز في الفريق المثالي

الرباط/ صلاح الكومري

اختار الاتحاد الأوربي لكرة القدم، حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق "أياكس أمستردام" الهولندي، ضمن التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان زياش قد قاد فريقه "أياكس" إلى تحقيق فوز مهم جدا، بهدف لصفر، أول أمس (الثلاثاء)، في أمام توتنهام الإنجليزي، بميدان الأخير، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ أنه كان وراء تمريرة الهدف الذي أحرزه زميله دوني فان دي بيك.

واختار الاتحاد الأوروبي زياش، في التشكيلة المثالية لذهاب نصف دوري أبطال أوروبا، إلى جانب زميلاه في "أياكس" دوني فان بيك، وفيلتمان، ولاعبو برشلونة ليونيل مسي، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، تير ستيغن، إيفان راكيتيتش، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول.

ومعلوم أن حكيم زياش، يقدم، موسما رائعا مع فريقه أياكس، إذ أنه بات أحد أفضل اللاعبين الممارسين في أوروبا، وأصبح مطلب الكثير من الأندية البارزة.

وفي هذا السياق، ذكرت، بعض وسائل الإعلام المتخصصة، اليوم (الخميس)، أن حكيم زياش، دخل اهتمامات فريق توتنهام، مشيرة إلى أن الأخير، مستعد لتقديم مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من أجل ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى