الرياضة

مغاربة وعرب يساندون الوداد في جنوب إفريقيا أمام “صن داونز”

الرباط/ صلاح الكومري

حظي الوداد الرياضي لكرة القدم، بدعم من الجالية المغربية المقيمة في جنوب إفريقيا، وأيضا من طرف عرب مسلمين، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين قبل مباراتهم بعد غد (السبت)، أمام "ماميلودي صن داونز"، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وزار بعض من أفراد الجالية المغربية المقيمة في بلاد "نيلسون مانديلا"، وأيضا بعض العرب المسلمين، من جنسيات مختلفة، مقر إقامة الوداد الرياضي في جنوب إفريقيا، حيث التقوا باللاعبين وبعض أعضاء المكتب المسير، وقدموا لهم الدعم المعنوي من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وإلى جانب ذلك، حظي الفريق الأحمر، بدعم كبير من الجماهير المغربية، ومجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين في القلعة الحمراء، وأيضا مجموعة من الفعاليات الرياضية الوطنية.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر متطابقة، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، خصص منحة مالية مهمة للاعبين من أجل تحفيزهم على العودة ببطاقة التأهل.

وقال محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم الفريق، إن جميع اللاعبين معنوياتهم مرتفعة، وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا إلى تعب الرحلة التي دامت إلى مدينة "بريتوريا" أزيد من 19 ساعة، لن يؤثر عليهم، مادامت عزيمتهم كبيرة.

وأضاف المتحدث ذاته: "لقد تعودنا على مثل هذه التنقلات الطويلة والمرهقة، وكل شيء يهون في سبيل الدفاع عن سمعة الوداد والكرة المغربية، هذه الأشياء تزيد من تحفيزنا".

وتنتظر الفريق الأحمر مهمة صعبة جدا أمام مضيفه "صن داونز"، إذ أنه سيكون مطالبا بالدفاع عن فوزه "الصغير" في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، وإحراز هدف يرفع من حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية، مع حرصه على عدم تلقي أي هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى