الرياضة

بالصور.. تداريب الوداد في “بريتوريا” استعدادا لـ”صن داونز”

الرباط/ صلاح الكومري

خاض الوداد الرياضي لكرة القدم، ظهر اليوم (الخميس)، حصة تدريبية في أحد ملاعب المدارس الكروية الخاصة في مدينة "بريتوريا"، استعدادا لمباراته أمام مضيفه "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، بعد غد (السبت)، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتميزت هذه الحصة التدريبية بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم فوزي البنزرتي لهذه المباراة، في غياب اللاعب محمد أوناجم، بسبب الإصابة، وتم خلالها التمرن على الخطة التكتيكية التي سيتم اعتمادها خلال المواجهة، في ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، والمرتقب أن يديرها الحكم الأنغولي "هيلدر مارتينز دي كارفايو".

وتميزت هذه الحصة، أيضا، بحضور سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، والذي سافر خصيصا من أجل دعم اللاعبين معنويا، وتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ أنه خصص لهم منحة مالية مهمة من أجل العودة إلى المغرب بورقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ومن المرتقب أن يجري الفريق الأحمر، يوم غد (الخميس)، آخر حصة تدريبية استعدادا لهذه المواجهة، وستكون في ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، في التوقيت نفسه الذي ستجرى فيه المباراة.

وفي سياق متصل، قرر فريق "صن داونز" فتح أبواب ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بالمجان أمام جمهوره، سعيا منه إلى ضمان حضور جماهيري كبير من أجل الضغط أكثر على فريق الوداد الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى