الرياضة

اتحاد طنجة يوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع “ليغانيس” الإسباني (صور)

الرباط/ صلاح الكومري

وقع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اتفاقية شراكة وتعاون مع فريق "ليغانس" الإسباني، تهدف إلى تبادل الخبرات في الفئات الصغرى، وخوض مباريات إعدادية.

ومن المرتقب أن يخوض اتحاد طنجة مباراة إعدادية أمام "ليغانس"، شهر يوليوز المقبل، في ملعب طنجة الدولي، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل.

وتهدف هذه الاتفاقية، إلى تمكين لاعبين في الفئات الصغرى لفريق اتحاد طنجة، من التكوين بمدرسة الفريق الإسباني، مع إمكانية استمرارهم مع الأخير، في حال الاقتناع بمؤهلاتهم.

وسبق لفريق اتحاد طنجة أن وقع اتفاقيات شراكة وتعاون مماثلة، مع اسبانيول الإسباني، في 21 شتنبر 2018، وفاينورد روتردام الهولندي، في 24 فبراير 2017، وشباب بلوزداد الجزائري، في 22 يناير 2017.

وفي هذا السياق، قال عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، إن توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع النادي الإسباني، "ستظهر نتائجه على المدى البعيد"، مبرزا: "نهدف من هذه الاتفاقية إلى تكوين لاعبي الفئات الصغرى في النادي الإسباني، ومن الممكن أن يستمروا مع الأخير في حال اقتنع بمؤهلاتهم، وفي حال وصلوهم إلى الفريق الأول وتوقيعهم عقود احترافية، سيستفيد اتحاد طنجة من عائدات مهمة".

يذكر أن فريق اتحاد طنجة، بطل الدوري المغربي في الموسم الماضي 2017/2018، يحتل، هذا الموسم، المركز الثالث في ترتيب الدوري الوطني، برصيد 39 نقطة، جمعها من 9 انتصارات و12 تعادلا، مع تلقيه أربعة هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى