سلايدرفن وثقافة

مغاربة يتعاطفون بشكل كبير مع الممثلة خديجة أسد

منار الطوسي

تعاطف مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الممثلة خديجة أسد، التي تدهور وضعها الصحي، أخيرا، نتيجة اصابتها بمرض السرطان.
وانتشرت على فايسبوك وإنستغرام، صور للأيقونة المغربية، مع تدوينات وتعليقات، اعرب فيها أصحابها عن تأثرهم بما تمر عبره الأخيرة.
وحرص نشطاء على إبراز حبهم الكبير لـ »لالة فاطمة »، عن طريق تمني الشفاء لها، واسترجاع أبرز أدوارها.وأشار آخرون إلى أن وضع أسد تغير للأسوأ بعد وفاة رفيق دربها وزوجها، الممثل عزيز سعد الله في أكتوبر من العام 2020.وجاء في محتوى أحد التدوينات: « ملي مات راجلها مسكينة وهي لور لور… ملي مات طفات شمعتها مسكيينة ».وعلق أحدهم: « السيدة خديجة من توفى زوج ديالها تغيرت وهذا كان واضح في ملامحها من يفارقونا العزاز الغالين كنحسو بروحنا مشات معاهم ربي يشفيها ».وأضاف آخر: « الحزن على أعز الناس يقتل في صمت الله معها والله يشافيها يارب ».وكتب معلق: « الله يشافيها ويعافيها من نهار توفى الزوج ديالها وصحتها في تدهور فراق الأحبة من أصعب فراق ».
تجدر الاشارة أن من أشهر أعمال خديجة أسد سلسلة « لالة فاطمة »، التي جمعتها بزوجها سعد الله، وكانت تعرض على القناة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى